Menu

نصائح بلاك جاك

0 تعليق


لعبة ورق هي بالتأكيد لعبة مصادفة ، لكنها في الوقت نفسه لعبة مهارة. كل مبتدئ تعلم قواعد اللعبة مستعد لاتخاذ خطوة للأمام وقراءة نصائحنا. تعتبر نصائحنا في لعبة البلاك جاك مفيدة للغاية وينبغي أن تكون بمثابة دليل إرشادي أساسي يجب اتباعه. في وقت لاحق ، سوف تتعلم كيفية الجمع بين نصائحنا مع واحدة من استراتيجياتنا التي من شأنها أن تعزز بالتأكيد تجربة لعبة ورق.

1. ضع في اعتبارك دائمًا حدود إعداد جدول العوامة

ستندهش من عدد اللاعبين الذين يجلسون على طاولة واحدة دون معرفة الحدود بل وحتى اللعبة التي يلعبونها (هناك أشكال مختلفة من لعبة البلاك جاك).

– تأكد من اللعب على طاولة لعبة ورق قياسية.
– إلقاء نظرة على حدود الاستخدام – الحد الأقصى والحد الأدنى للاستخدام.

2. اختيار موزع جيد

إن تاجر البلاك جاك هو الشخص الذي يمكنه تحسين اللعبة أو تدميرها. لذلك ، يجب عليك اختيار موزع يبدو جيدًا لك ، حتى تتمكن من الاستمتاع باللعبة. عادة ما يعمل الوكلاء للحصول على المشورة ، لذلك يجب أن يكونوا مهذبين لك. إذا كان التاجر لا يبدو جيدًا ، فقم فقط بتغيير الجدول.

3. لا تشرب كثيرا

نعلم جميعًا أن المشروبات الكحولية مجانية في معظم الكازينوهات. ومع ذلك ، يجب ألا تشرب كثيرًا أبدًا لأن هذا سيؤثر على قدرتك على اتخاذ القرار.

4. لا تراهن أكثر مما تستطيع خسارته

اختر طاولة لعبة ورق مع حد تمويل مناسب للرهان ، لأنه إذا كان الرهان مرتفعًا جدًا ، فسوف تشعر بالتوتر وسيؤدي على الأرجح إلى تدمير اللعبة. لا يمكنك الفوز في كل مرة تلعب فيها بحكمة. إذا لم تكن في مزاج للعب والمتعة ، فلا تلعب مطلقًا وتعود إليه.

5. اقرأ وتعلم استراتيجيات لعبة البلاك جاك الأساسية والمتوسطة

قراءة وحفظ ، ولكن بشكل خاص ممارسة استراتيجيات لعبة ورق للمبتدئين واللاعبين المتقدمين بأي ثمن. تخبرك الاحتمالات بالقرار الذي يجب اتخاذه على أفضل وجه في مواقف معينة بحيث يمكنك تقليل ميزة الكازينو. إذا اتبعت مخططاتنا بشكل صحيح ، فلديك فرصة أفضل للفوز وهذه بالتأكيد هي النصيحة الأكثر أهمية التي يمكن أن نقدمها لك!

6. يتطلب عدد البطاقات ممارسة كثيرة

يعد حساب البطاقات في لعبة البلاك جاك إستراتيجية قديمة جدًا يستخدمها العديد من اللاعبين المحترفين. ليس من الصعب تتبع مرور البطاقات ، ولكن يمكن أن تكون فعالة للغاية وتزيد من فرصك في الفوز. هنا يجب أن نذكر أن طرق عد لعبة ورق تتطلب الكثير من الممارسة قبل استخدامها في الكازينوهات الحية. خلاف ذلك ، قد يتم كشفها وحظرها من قبل أمن الكازينو. كن حذرا. في قسم أساليب العد لدينا ، يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من الطرق لتتبع جميع البطاقات في اللعبة. تحتاج فقط إلى الممارسة والتركيز ونتمنى لك التوفيق.

7. اختر جدول لعبة ورق وفقاً لميزانيتك وحدد الحدود على الجدول

لا تلعب طاولات ذات حدود مراهنة عالية ، إلا إذا كانت رصيدك كبيرًا بدرجة كافية. على سبيل المثال ، إذا كان لديك رصيد بقيمة 300 دولار ، فمن غير المستحسن أن تلعب على طاولة لعبة ورق حيث يكون الحد الأدنى للرهان هو 100 دولار. بغض النظر عن الاستراتيجيات التي تريد استخدامها ، تحتاج إلى التأكد من أنه يمكنك البقاء في اللعبة طويلة بما يكفي لذلك للعمل بشكل صحيح. يوصى بالتأكد من أن رصيدك يكفي لجعل 30 رهانات على الأقل في اللعبة.

8. اختر موقعك على الطاولة

من المفترض أن المركز الأول على طاولة البلاك جاك يوفر لك الفرصة للحصول على بطاقات أفضل. ومع ذلك ، إذا كنت تتتبع البطاقات خلال اللعبة ، فيمكنك أن تكون واثقًا من أن الموضع الأخير سيساعدك في الحصول على أكبر قدر من المعلومات حول البطاقات. كل ما تحتاج إلى معرفته هو كيفية التعامل معها.

9. فكر مرتين قبل استخدام الرهانات التقدمية

الرهانات التقدمية تحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين ، وخاصة في لعبة الروليت. ومع ذلك ، في لعبة البلاك جاك ، الأمور مختلفة – من الناحية العملية ، لا يوجد شيء يمنحك فرصة أفضل للفوز بالأيدي التالية.

يمكنك لعب البلاك جاك مجانًا في أحد الكازينوهات التالية إما عن طريق التسجيل للحصول على حساب ممتع برصيد افتراضي أو عن طريق إيداع واستخدام عروض المكافآت التي جمعناها لك.