Menu

الشروط العامة للروليت

0 تعليق


التراجع – هذه هي الحافة الخارجية للعجلة التي تدور فيها الكرة.

حتى المال – الرهان الذي يدفع 1: 1

الاستخدام الداخلي

يسمى الملحق الموجود في المنطقة المرقمة لجدول الروليت بالداخل. يمكن أن تحتوي على أرقام أو سلسلة من الأرقام.

الرهان الخارجي

الرهان الداخلي يسمى الرهان الخارجي ؛ إنه يوفر درجات عالية وأكثر أمانًا. توضع الرهانات هنا على مجموعات متعددة مثل الأزواج الزوجية / الفردية ، والألوان ، وما إلى ذلك. يُنصح المبتدئين بالبدء مع الرهانات الخارجية ، لأن خطر الخسارة أقل مقارنة بالرهانات الداخلية.

رهان مستقيم

يتم وضع الرهان على أرقام وشرائح فردية.

العب الروليت بنجاح كمبتدئ

الكازينوهات جذابة للغاية لأنها توفر الفرصة للفوز بجوائز ضخمة. تتوفر العديد من الكازينوهات المجانية على الإنترنت للعب الروليت والفوز بجوائز مثيرة. ما عليك سوى التسجيل ، إيداع الأموال ووضع الرهانات. يمكنك حتى استخدام المكافآت الترحيبية التي تقدمها الكازينوهات للاعبين الجدد.

قواعد عجلة الروليت

إذا كنت لا تعرف كيفية لعب الروليت ، فإليك الدليل الأساسي.

هناك نوعان رئيسيان من العجلة

تحتوي العجلة الأمريكية على ما بين 0 و 36 رقمًا في الفتحات وصفرًا مزدوجًا إضافيًا. ميزة المنزل هو 5.26 ٪.

ومع ذلك ، تحتوي العجلة الأوروبية على أرقام تتراوح بين 0 و 36 ليصبح المجموع 37. ميزة الكازينو للكازينو هي 2.63٪ فقط.

حقائق أقل شهرة حول لعبة الروليت

تُعرف الروليت أيضًا باسم “عجلة الشيطان” لأن كل الأعداد الإجمالية 666. مستوحاة من نشاط إنجليزي في القرن السابع عشر يسمى “رولي بولي” ، والذي يتكون من كرة تدور حول عجلة. 17 هو الرقم الذي يتم لعبه في معظم الأحيان على عجلة القيادة. والسبب هو الموقع المركزي على التخطيط.

نصائح جيدة للفوز

لزيادة احتمالات الفوز ، يجب أن يلجأ اللاعبون إلى الكازينوهات التي تقدم ميزات السجن والاستسلام ، حيث يمكنك فقط خسارة نصف الرهان. إذا تم عرض صفر أو صفر مزدوج ، فسيتم إرجاع النصف الآخر من الرهان إلى اللاعب. وهذا ما يسمى أيضا نفس المال الرهان.

نصيحة أخرى هي دائمًا استخدام صفر واحد إذا كان يمكنك الاختيار بين عجلات مفردة ومزدوجة. في الواقع ، يكون للصفر البسيط ميزة صغيرة على الصفر المزدوج.

يمكنك إنشاء حساب 401 للعب. في مثل هذا الحساب ، يجوز للاعبين إيداع مبالغ صغيرة لأغراض الترفيه ، ويمكنهم التحكم في النفقات وحماية أنفسهم من الإفلاس بسبب الإدمان.

من المهم أن تفهم أن لعبة الروليت هي مجرد فرصة أو فرصة وأنك لا تحتاج إلى أي معرفة أو مهارات للفوز بها. عليك فقط معرفة القواعد ووضع الرهانات والمصطلحات مثل الدفعات.

تستخدم الكازينوهات المحمولة برنامج كمبيوتر خاص يسمى عشوائي عدد المولدات. لا يمكن تشويه البرنامج ، وبالتالي يصبح اللعب أكثر أمانًا عند تحديد كازينوهات شهيرة ومرخصة على الإنترنت.

أفضل نصيحة هي أن يكون لديك ممارسة كافية قبل وضع رهانات أموال حقيقية. تقدم العديد من الكازينوهات على الإنترنت أوضاع الروليت المجانية للاعبين لاكتساب الخبرة.

يوصى باختيار النسخة الأوروبية من اللعبة. نصيحة أخرى هي وضع الرهانات خارج أنواع الرهان ، مثل الفردية / الزوجية ، أعلى / أسفل ، الأحمر / الأسود وغيرها.

يمكن للاعبين الجدد الذين يبحثون عن تجربة للألعاب عبر الإنترنت تجربة الألعاب الترفيهية. يمكنك قراءة مراجعاتنا لتقرير الألعاب التي تختارها لتحقيق فوز كبير. لا تفقد الأمل إذا فقدت ، لأن لعبة الروليت هي لعبة صدفة. لا تراهن كثيرا. يجب أن يلعبوا للترفيه بدلاً من الدخل. لضمان الأمان عند وضع الرهانات ، تتوفر العديد من خيارات الدفع. لا تزال المقامرة عبر الإنترنت محدودة في العديد من المناطق ، لكنها قانونية في معظم البلدان حول العالم. ميزات مبتكرة مثل العناصر ثلاثية الأبعاد والألعاب الحية تجعل ألعاب الكازينو مثيرة ومسلية.