Menu

استراتيجية متقدمة لعبة ورق

0 تعليق


من خلال استراتيجيتنا المتقدمة ، يتعلم اللاعبون كيفية حساب بطاقات البلاك جاك ، حيث يزيد ذلك من ميزة اللاعب على الكازينو. لتحديد ما سيكون عليه الرهان التالي ، سيتابع اللاعب البطاقات التي تم توزيعها بالفعل أثناء اللعبة أو على الأقل جزء منها لاتخاذ اختيار البطاقة التالية. بهذه الطريقة ، يمكن للاعب ضبط رهانه التالي بناءً على افتراضاته وتوقعاته. بمجرد أن تتعلم تطبيق وممارسة وتجربة استراتيجياتنا الأساسية والمتوسطة ، سيكون لديك ميزة على الكازينو وتربح أكثر من أي وقت مضى.

يعد حساب البطاقات في لعبة البلاك جاك معقدًا للغاية – يجب أن يكون لاعب البلاك جاك شديد التركيز ويمكن للعديد من الأشخاص حساب جميع البطاقات في اللعبة بنجاح. بصرف النظر عن ذلك ، في جميع الكازينوهات الأرضية ، لا يُسمح بحساب البطاقات ولالكازينوهات الحق في منعك من الغش. ومع ذلك ، إذا تمكنت من عد البطاقات ، فلا ينبغي أن تخاف من استخدام مهاراتك لأن لديك ميزة جيدة للغاية وهناك عدد كافٍ من الكازينوهات للمشاركة فيها.

فيما يلي طرق عد مبسطة مفيدة للغاية ، حيث إن تنفيذها أسهل بكثير من الاعتماد الكامل للبطاقات ، وهو أمر صعب للغاية. هذه طريقة رائعة للاعبين ذوي الخبرة لزيادة احتمالات فوزهم بشكل كبير دون احتساب العدد الكامل للأوراق.

يوجد نظام عد بسيط إلى حد ما يسمى مرحبا، لو يسمح لك بحساب البطاقات بشكل فعال في لعبة البلاك جاك. أولاً ، يجب تعيين قيمة لكل بطاقة بخلاف القيمة الفعلية للبطاقات في اللعبة. يجب أن تتوافق هذه القيم مع الجدول التالي:

يساعدك نظام عد مرحبا لو العوامة في تتبع عدد البطاقات العالية والمنخفضة التي تم توزيعها أثناء اللعبة. كما ترون ، 9 ، 8 ، 7 لها القيمة 0 ، ونحن لا نحسبها لأنها ليست مهمة للغاية بالنسبة لنا أثناء اللعبة. على سبيل المثال ، في مرحلة ما من اللعبة لديك كمية موجبة أكبر وكمية سالبة أصغر بكثير – أي ، هناك بطاقات عالية في المجموعة (أجاد ، الملك ، الملكة ، جاك ، 10)) بطاقات منخفضة فقط. (6 ، 5 ، 4 ، 3 ، 2). مع وضع ذلك في الاعتبار ، سيكون من المفيد لك اختيار رهانك التالي. يوفر لك عدد البطاقات في لعبة ورق ميزة عندما تعلم أن هناك المزيد من البطاقات ذات 10 قيم في اللعبة حيث يمكنك البدء في الرهان ومضاعفة الانقسام وفقًا لذلك.

هناك نظام عد محسّن آخر للبلاكجاك للاعبين عديمي الخبرة وهو طريقة حساب خروج المغلوب. يشبه مرحبا، لو ، باستثناء 7 ، التي تبلغ قيمتها +1. هذه الطريقة غير متوازنة لأنه ، كما ترون في الجدول التالي ، هناك أكثر من +1 قيم ينتج عنها -1. إذا وصل حسابك إلى +3 والمزيد ، فيجب عليك زيادة رهاناتك. كلما زادت الزيادة ، زادت الرهانات التي تقوم بها. هذا لأنه إذا كان رقمك هو رقم موجب كبير ، فهناك بطاقات وجه أكثر و 10 بطاقات في المجموعة ، مما يزيد من فرصك في الحصول على 20 أو 21 على أول ورقتين.

معالج ايس / خمسة هو نظام عد لعبة ورق آخر مناسب للمبتدئين. الاستخدام بسيط للغاية ، نظرًا لأن العداد يحتاج إلى حساب 5 ثوانٍ فقط. من المعتقد أن سحب 5 أو الآس من اللعبة له تأثير كبير على فرص اللاعب والبلاك جاك. تؤدي إزالة 5 من اللعبة إلى زيادة فرص اللاعب ، بينما يزيد سحب الآص من فرص التاجر (الكازينو). لمزيد من المعلومات ، يمكنك رؤية احتمالات لعبة ورق.

طريقة أخرى بسيطة لحساب هي إضافة جميع قيم البطاقات. بناءً على ما إذا كان العدد الإجمالي موجبًا أم سالبًا ، فأنت تعرف البطاقات التي تسود الحزمة. إذا كان هذا يبدو صعباً ، يمكنك أيضًا تتبع البطاقات العالية المتداولة أثناء لعبة البلاك جاك ، حيث يمنحك هذا أيضًا ميزة.

يمكنك اختبار إستراتيجية لعبة البلاك جاك هذه مجانًا تمامًا في كازينو عبر الإنترنت (باستخدام رصيد افتراضي) ومعرفة مدى فاعليتها وربحيتها.